الهواتف الذكيه

نوكيا 9 بمعالج Snapdragon 835 وكاميرا مزدوجة 13 ميغابيكسل

نوكيا 9 بمعالج Snapdragon 835 وكاميرا مزدوجة 13 ميغابيكسل

تستعد نوكيا بطرح هواتفها الجديدة نوكيا 9 ونوكيا 8 وكان لنا موعد سابق بعرض تسريب لبعض المواصفات التي قد يأتي بها الهاتف الأخير، عمومًا اليوم ظهرت بعض اللقطات تستعرض لنا المواصفات الكاملة للهاتف المنتظر نوكيا 9، وهذه اللقطات للهاتف نفسه بالإضافة إلى لقطات لمواصفاته الرئيسية، وحسب الصور التي تظهر هنا توضح بأنه تم إخفاء تصميم الهاتف.

فيما يخص المواصفات سيأتي الهاتف بشاشة بحجم 5.3 بوصة وبأقصى سطوع 530nits، بالإضافة إلى معالج سناب دراغون 835 “Snapdragon 835” مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت مع نظام تشغيل اندرويد 7.1.1 ولانشر مثل لانشر هاتف قوقل بيكسل.

كما وتم تزويد العاتف بزوج من سماعات الأذن وشاحن سريع QuickCharge 3.0، فيما يخص قوة التصوير فسيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابيكسل، فيما يخص سعر الهاتف فتتردد الشاعات بأنه سيكون بسعر 700 إلى 750 دولار أمريكي.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock