الهواتف الذكيه

لينوفو تؤكد بأن هاتفها Moto Z2 Play سيأتي ببطارية 3000mAh

لينوفو تؤكد بأن هاتفها Moto Z2 Play سيأتي ببطارية 3000mAh

تستعد شركة لينوفو بالإعلان عن هاتفها Moto Z2 Play وهو خلفية هاتفها الآخر  Moto Z Play، في موضوع بعينه كانت هناك العديد من التقارير التي أكدت بأن هاتفها هذا سيأتي ببطارية بسعة 3000 مللي أمبير في الساعة مقارنة مع الجيل الأول 3510 مللي أمبير في الساعة.

اليوم أكدت لنوفو لنا هذا الأمر، حيث أشارت بأن البطارية ستأتي بسعة 3000 مللي أمبير، وكان هذا الإعلان عبر رد في تغريد على أحد إستعلامات أحد المستخدمين، من جانبه ورسميًا تم إعتماد الهاتف في الصين ومن قبل لجنة TENAA.

فيما يخص المواصفات الأخرى سيأتي الهاتف بشاشة بحجم 5.5 بوصة مع معالج من فئة سناب دراغون ثماني النواة وبسرعى تردد 2.2 غيغاهيرنز، اما ذاكرة الوصول العشوائي “رام” ستأتي بحجم 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 34 غيغابايت.

ويتضمن الهاتف كاميرا خلفية بقوة 12 ميغابيكسل مع كاميرا امامية بقوة 5 ميغابيكسل، أخيرًا ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف في 8 يونيو الشهر المقبل.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock