هاتف Honor 6A من هواوي بنظام نوجا وهيكيل معدني وبسعر منخفض

هاتف Honor 6A من هواوي بنظام نوجا وهيكيل معدني وبسعر منخفض

أعلنت اليوم شركة هواوي الصينية عن هاتفها الجديد Honor 6A والذي يحمل مواصفات نوعًا ما متوسطة إلى عالية والأهم قدومه بسعر منخفض للغاية عند مقارنته مع مواصفاته، والتي أبرز هاتف معدني بالكامل، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 كما وستم طرح نموذجين للهاتف.

الأول والذي يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” 2 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت سيتم طرحه بسعر 115 دولار أمريكي ما يعادل 800 يوان صيني، أما النموذج الثاني سيأتي مع ذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت والسعر 145 دولار وما يعادل 1000 يوان صيني، وباقي المواصفات على كلا النموذجين.

أهمها كاميرا خلفية بقوة 13 ميغابيكسل مع كاميرا امامية بقوة 5 ميغابيكسل، وشاشة بحجم 5 بوصة وبدقة 720 بيكسل، ومدعوم بمعالج من فئة سناب دراغون 4300، وبطارية بحجم كبير 3020 مللي أمبير، بالإضافة إلى ذلك هناك مستشعر البصمة خلف الهاتف، وسيكون الهاتف متاح بأربع ألوان وهي الأبيض والفيروزي وإتاحة الفضي والذهبي لاحقًا.

أخيرًا سيكون الهاتف متاح للبيع إبتداءًا من 1 يونيو القادم، على ان يتم الطلب المسبق له بتاريخ 25 مايو الحالي.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *