الهواتف الذكيه

آبل تتجة الى iPhone 9 مع شاشة 5.28 و 6.46 انش من نوع OLED

آبل تتجة الى iPhone 9 مع شاشة 5.28 و 6.46 انش من نوع OLED

حالة من الترقب يشهدها العديد من محبي شركة آبل , والذين ينتظرون بفارغ الصبر الاعلان عن هاتف آيفون 8 المرتقب , والذي يتوقع ان يشكل نقله نوعية كبيره في تاريخ الشركة .

لكن مهلا هل فعلاً ستقوم آبل بالكشف رسمياً عن هاتفها الذكي أيفون 8 خلال هذا العام , ام اننها ستقوم بجاهل الاصدار الثامن , كما فعلت مايكروسوفت مع ويندوز 9 وانتقلت الى الاصدار ويندوز 10 الذي اعاد لمايكروسوفت هيبتها في سوق انظمة التشغيل حيث يحصد حاليا هذا النظام اكثر من نصف مليار مستخدم حول العالم .

أحدث التقارير الجديد تشير الى أن شركة آبل تعتزم التوجة نحو iPhone 9 والذي سيحظى بالعديد من المميزات الجديدة والتقنيات الحديثة والتي من اهمها ان يعمل هذا الهاتف بشاشات من نوع OLED , وسيطلق بحجمين مختلفين وهما 5.28 انش و 6.46 انش , كما اشار التقرير بان آبل قد قامت بالاتفاق بشكل رسمي مع سامسونج لتقوم هذه الاخيره بتزويد آبل بـ 180 مليون شاشة لهاتف آيفون 9 المرتقب الكشف عنه خلال العام المقبل 2018 .

بنفس الوقت اشار التقرير الصادر من موقع theinvestor بان فكرة الايفون 8 لم تلغى انها ابل ستقوم بالاكتفاء بنتاج ربما 80 مليون وحده منه مع شاشات من نوع OLED وستصب باقي تركيزها على هاتف آيفون 9 الذي سيحقق الثوره الكبيره في تاريخ شركة آبل .

المصدر : theinvestor

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق