التطبيقات

قريبًا فيسبوك ستتيح ميزتين مهمتين على خدمتها لايف

قريبًا فيسبوك ستتيح ميزتين مهمتين على خدمتها لايف

اثنتين من المميزات الجديدة تأتي بها facebook لخدمة البث المباشر “لايف” خاصتها، ومن المفترض ان توفران هاتين الميزتين المزيد من الطرق للتعامل مع الأصدقاء، فيما يخص المميزات الاولى تتبلور في الدردشة الحية مع أحدهم وأثناء البث.

أي سيكون بإمكان المستخدم فتح نافذة دردشة مع أحدهم أثناء البث ودون الخروج او التأثير على البث المباشر، وطبعًا الطريقة الإعتيادية حاليًا هي التحديث من خلال التعلقيات، كما وذكرت فيسبوك أن هذه النافذة لن يكون بإمكان أحدهم الإطلاع عليها سوى أنت وصديقك.

بدوره أشارت facebookأن هذه الميزة ستكون متاحة على كل من التطبيق في اندرويد و iOS وأولًا سيتم نشرها في مدن بعينها وبعد ذلك ستكون متاحة لجميع المستخدمين في وقت لاحق من هذا الصيف.

اما فيما يخص الميزة الثانية والتي حملت إسم Live With سيكون بإستطاعة صاحب البث عبره دعوة أحدهم للبث بمعنى آخر سيكون هناك بث ثاني لمن قبل الدعوة، وهذه الميزة متاحة سابقًا للمشاهير أما الآن ستكون متاحة للمستخدمين العاديين وأصحاب الصفحات، وللأسف أشارت فيسبوك أن هذه الميزة ستكون متاحة على iOS اولًا ولم تُبدي أي معلومات حول إطلاقها على أندرويد او لا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock