الكشف عن الحاسوب المحمول Chuwi SurBook بنظام ويندوز 10

تواصل شركة Chuwi طرح المزيد من الحواسيب للمنافسة بها وقد أقدمت على طرح حاسوبها المحمول Chuwi SurBook لينضم إلى عائلتها من الحواسيب التي تعمل بنظام ويندوز 10.

هذا الحاسوب المحمول يتحول هو الآخر إلى حاسوب لوحي بغزالة لوحة المفاتيح ما يعني أنه من اجهزة اثنان في واحد، التي توجهت إليها الشركة مؤخرا مع توجه باقي المصنعين وعلى رأسهم مايكروسوفت إلى إصدارها.

ومن المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد دمج معالج من نوع Intel Celeron N3450 Apollo Lake كما أنه يأتي مع ذاكرة عشوائية  بحجم 6 جيجا بايت ومنفذ USB Type-C ومنفذي USB 3.0 Type-A مع بطارية بسعة 10000 ميلي أمبير.

كما أنه يأتي مع قلم ضوئي متقدم يمكنك شراؤه للجهاز أو استخدامه دون هذه الإضافة، فيما لوحة المفاتيح هي قابلة للفصل والربط بالجهاز بسهولة.

بدون لوحة المفاتيح يزن الجهاز حوالي 2.1 باوند فيما يتمتع بسمك 11.7″ x 8″ x 0.37″ وقالت الشركة أنه يوفر على الأقل 8 ساعات من الاستخدام بفضل بطاريته الجيدة.

ويمكنك الحصول على اللوحي نسخة 64 جيجا بايت بقيمة 299 دولار، فيما نفس النسخة مع لوحة المفاتيح والقلم الضوئي ستحصل عليه بقيمة 349 دولار.

من جهة أخرى فإن القلم الضوئي متطور ذات 1024 مستوى من حساسية الضغط، وبالحديث عن نسخة 128 جيجا بايت فهي تتوفر بسعر 498 دولار شاملة للقلم ولوحة المفاتيح.

المصدر

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *