التطبيقات

بلاك بيري تُحدص تطبيقها BBM Enterprise ليدعم مكالمات الفيديو

بلاك بيري تُحدص تطبيقها BBM Enterprise ليدعم مكالمات الفيديو

تطبيق التراسل الأمني BBM Enterprise والذي أطلقته الشركة الكندية بلاك بيري خصيصًا للمؤسسات “الشركات”، بدوره حصل التطبيق اليوم على تحديث جديد يحمل في جعبته العديد من الإضافات الجديدة، على أن يكون هذا التحديث متاح حاليًا في أندرويد و بلاك بيري 10، اما iOS سيحصل على التحديث قريبًا.

فيما يخص الإضافات أصبح يدعم التطبيق الآن المكالمات المرئية “محادثات فيديو”، وقد عزز من المحادثات الجماعية ليصبح الدعم لـ 250 عضو كحد أقصى، كذلك الدعم للرسائل المؤقتة في المجموعات وحذف الرسائل الفردية او كل الرسائل، وأي شخص جديد ينضم للمجموعة يمكنه رؤية سجل الرسائل.

كما وتم إضافة حقل جديد يتعلق بوضع رقم الهاتف الخاص، والذي بدوره سيساعد المستخدمين بالتعرف والبحث عن جهات الاتصال القريبة منه، جنبًا إلى حنب هناك مجموعة واسعة من التحسينات الأمنية، أهمها منع الرسائل والدعوات الغير مرغوب بها، أخيرًا وكما أشرنا سابقًا التحديث متاح حاليًا على نظامي اندرويد وبلاك بيري 10، وقريبا جدًا سيكون على iOS.

بلاك بيري

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق