تستمر حملة الإعلان عن الهاتف المقبل OnePlus 5 وهذه المرة كاميرا الهاتف

تستمر حملة الإعلان عن الهاتف المقبل OnePlus 5 وهذه المرة كاميرا الهاتف

حاليًا شركة ون بلس “OnePlus” مشغولة بالإستعداد بإزاحة الستار عن هاتفها المنتظر OnePlus 5، وحقيقةً قد أحدث الهاتف ضجة قبل الإعلان عنه، فيما يخص الهاتف فقد أعلنت عنه الشركة كما هو ملاحظ، وآخر المواصفات الرسمية قدوم الهاتف بمعالج دراغون 835 مع أربع إصدارات ملونة.

عمومًا اليوم وضحت لنا الشركة قدرات الكاميرا المصاحبة مع الهاتف، وهذا يأتي من ضمن إطار الإعلان عن الهاتف، حيث غردت الشركة عبر حسابها الرسمي في تويتر” يمكنك معرفة أي صورة تم التقاطها مع ون بلس 5؟”، حيث الصورة المعروضة بالفعل مصاحبة لدقة عالية جدًا.

وطبعًا الإفتراض يكون الصورة رقم 2، مع عدم ذكر الشركة إسم الهاتف الذي تم فيه إلتقاط الصورة رقم 1، بالتالي تشير الصورة أن كاميرا الهاتف ستحمل قدرات عالية في التصوير أثناء الضوء الخافت، أخيرًا ليس هناك أي معلومات حول الموعد المحدد لنية الشركة الإعلان عن هاتفها هذا، ونحن بدورنا سنكون في الموعد إن جدد أي جديد.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *