رسمياً سعر ومواصفات الهاتف الذكي Essential Phone

رسمياً سعر ومواصفات الهاتف الذكي Essential Phone

خلال الفتره الماضيه نشر السيد  أندي روبين تغريده تشويقية تشير الى انه سيتم الكشف عن هاتف ثوري جديد من قبل شركة Essential , والتي يديرها ويرأسها الرئيس التنفيذي ومبتكر تويتر السيد  أندي روبين .

اليوم وبشكل رسمي تم ازاحة الستار عن هاتف Essential Phone او ماي عرف باسم ” Essential PH-1 ” , والذي يأتي بتصميم ثوري بحسب ما أعلنته الشركة , وياتي الهاتف بشاشة بحجم 5.71 انش وتغطي الوجاهة الامامية للهاتف بشكل كامل , مع مساحة بسيطة للكاميرا الامامية .

وتبلق دقة الشاشة الخاصه بالهاتف الجديد 2560 × 1312 بيكسل QHD , ويضم الهاتف الذي يأتي بسمك 7.8 ملم معالج من نوع Snapdragon 835 ثماني الانوية .

ويعمل الهاتف الذي يأتي بوزن 185 غرام مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت .

علاوه على ذلك فقد أعلنت الشركة بان الهاتف مصنع من مواد التيتانيوم والسيراميك مع ويضم زجاج حماية من نوع جوريلا جلاس 5 , بالاضافه الى ان الهاتف يحمل كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل , وكاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل , كما يدعم الهاتف الاتصال عبر مختلف تقنيات الاتصال الحديثة , كما يدعم منفذ USB Type-C .

يشار الى ان الهاتف 3040 ميلي امبير / ساعة مدعم ببطارية بسعة , مع مستشعر للبصمة , وسيعمل اهلاتف بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0 .

الهاتف متوفر حاليا في الولايات المتحدة الاميركية فقط بسعر 699 دولار ولا يوجد اي معلومات حول امكانية توفرة في بقية دول العالم .

المصدر : essential

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *