التطبيقات

يوتيوب يعلن عن تصميمه الجديد للتطبيق في أندرويد و iOS

يوتيوب يعلن عن تصميمه الجديد للتطبيق في أندرويد و iOS

حصلت خدمة قوقل YouTube والغنية عن التعريف على معطف جديد او دعونا نقول مظهر جديد، حيث في آخر تحديث للتطبيق أتى بواجهة محسنة سواء على اندرويد او النظام الآخر iOS.

بدوره هذا التحديث كان في فترة اختبار منذ شهر سبتمر العام الماضي وخلال هذه الفترة تم بلورة جميع الأفكار ليتم إعلان التصميم بشكل رسمي، في السياق ذاته ركزت YouTubeعلى تسهيل الانتقال في التطبيق، حيث تم إضافة شريط التنقل السفلي الجديد بدلًا من العلوي.

كما واصبح كلٍ من تبويب الحساب والمكتبة تبويبات منفصلة تماما، مع إمكانية المستخدم تخزين جميع مقاطع الفيديو الآن في تبويب المكتبة، في حين تم نقل تبويب الحساب والإعدادات إلى رمز الملف الشخصي والذي ستلاحظه متاح في الاعلى.

كما وتظهر أشرطة التنقل الجديدة على جميع الصفحات وفي حالة تشغيل أي مقطع في يويتوب ستختفي هذه الأشرطة، أخيرًا التحديث تم الإعلان عنه وهو يصل بشكل تدريجي، واكد مطوري يوتيوب انه حاليًا التحديث متاح على iOS وخلال الايام المقبلة سيصل لباقي مستخدمي اندرويد.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock