أخبار المواقع

بينج تطلق ميزة “People Also Ask” المقتبسة من جوجل

لا يتوقف محرك بحث بينج على إضافة المزيد من المميزات الجديدة للمستخدمين، وبالطبع عدد منها مبتكرة لكن أغلبها مقتبسة من جوجل التي تسبق بها في العادة والتي تحافظ على تفوقها في هذا المجال إلى الآن.

ميزة “People Also Ask” والتي تظهر لنا في نتائج بحث جوجل حيث تتضمن العديد من الأسئلة المشابهة لنفس السؤال المبحوث عن جواب له، أو اسئلة حول ما نبحث عنه بشكل عام والتي توفر الإجابات الفورية من مختلف المواقع ذات المصداقية العالية شقت طريقها أخيرا إلى صفحات نتائج بحث بينج.

من الآن فصاعدا عند البحث في محرك البحث المنفس لجوجل ستلاحظ هذه الميزة تظهر لتوفر لك المزيد من الأجوبة عن اسئلة يمكن أن تطرحها بنفسك.

وكل ما عليك هو الضغط على السؤال ليظهر الجواب في التو والحين دون اعادة تحميل الصفحة، ومرفق مع مصدر الجواب، وبالتالي في حالة لم تكن مقتنعا بالإجابة يمكنك أن تبحث عنها لتحصل على أجوبة مختلفة من مواقع منافسة.

الإختلاف الوحيد الذي لاحظته بين الميزة على جوجل وعلى هذا المحرك هي الخط وحجم النصوص، أما هي نفسها على كلا الموقعين.

ومن المرتقب أن تعمل على تفعيل الميزة في مختلف نتائج البحث التي يمكن أن تظهر بها هذه الميزة لتغني النتائج، وهذا لنسخة المكتب أولا.

ولا تتوقف الشركات في عالم التقنية والإنترنت على نسخ المزايا من بعضها البعض، وهو أهم درس كان مستفادا من نهج فيس بوك السرقة من سناب شات طيلة الفترة الماضية.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock