الهواتف الذكيه

تسريب صور تدعي أنها لهاتف ايفون 8

تسريب صور تدعي أنها لهاتف ايفون 8

قبل أيام ظهرت مجموعة من الصور يقال أنها لهاتف أبل المنتظر ايفون 8، طبعًا كما تعودتم منا نحن لا نثبت ولا ننفي هذه التسريبات، عمومًا في تسريب آخر وجديد يظهر لنا مجموعة من الصور الأكثر وضوحًا لهاتف ايفون 8، سواء للواجهة الامامية أو الواجهة الخلفية وكلا جانبي الهاتف.

ونبدأ بجانب الهاتف حيث لا يزال ومع ظهور هذه الصور تفتقر إلى توافق الآراء والتقارير والتسريبات الأخرى، حيث أبل سقوم بوضع مستشعر البصمة حسب ما ادعت به معظم التقارير اسفل شاشة الهاتف، في حين قال البعض أن المستشعر هذا سيكون في الواجهة الخلفية وتحت الكاميرا نظرًا لصعوبة وضعه وتصنيعه تحت الشاشة.

في هذه الصور المسربة نلاحظ أن مستشعر البصمة تم وضعه في الواجهة الخلفية، أسفل شعار أبل مباشرة، ويظهر لنا التصميم الدائري للمستشعر بالاضافة إلى التصميم العامودي للكاميرا ووضع الفلاش العامودي أيضًا.

أخيرًا يظهر التسريب الواجهة الامامية للهاتف ويلاحظ ان هذه الواجهة شبه كاملة تدعم اللمس كون تم التخلص من مستشعر البصمة الذي لطالما تعودنا عليه في اسفل الواجهة الامامية.

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق