الهواتف الذكيه

رسميًا هاتف Honor 9 سيُعلن عنه في 12 يونيو الحالي

رسميًا هاتف Honor 9 سيُعلن عنه في 12 يونيو الحالي

كان من المتوقع ان يتم إزاحة الستار عن هاتف Honor 9 في تاريخ 20 يونيو، ولكن الأسبوع الماضي ظهر تسريب يفيد بنية الشركة إطلاقه في 12 يونيو، والآن وبشكل رسمي هواوي تؤكد قدوم او الإعلان عن هاتفها هذا يوم 12 من هذا الشهر الحالي.

وكان هذا الإعلان من ضمن ملصق دعائي للشركة لاحد أشهر نجوم الصين مع شعار وإسم الهاتف، وحركة التصوير، وهذا ما يعني تركيز الهاتف على الكاميرا القادمة معه سواء الأمامية او الخلفية.

فيما يخص مواصفات الهاتف والتي لحتى هذه اللحظة ليس هناك تأكيدات رسمية سوى انها تسريبات وتقارير أجمع عليها الكثير، وهي شاشة بحجم 5.15 بوصة بدقة عالية مع معالح كيرين 960، وبصمة الأصبخ سيتم وضعها في الواجهة الأمامية للهاتف.

اما الكاميرا الخلفية فبالتأكيد ستكون مزدوجة الأولى بدقة 20 والثانية بدقة 12 ميغابيسكل، أخيرًا وبعد إطلاق الهاتف الأولي في شانغهاي سيكون متاح في أوروبا إبتداءًا من تاريخ 26 يونيو الحالي.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق