التطبيقات

مايكروسوفت تطرح تحديثًا لتطبيقها آوتلوك في اندرويد و iOS

مايكروسوفت تطرح تحديثًا لتطبيقها آوتلوك في اندرويد و iOS

أعلنت اليوم مايكروسوفت عن إتاحتها تحديث جديد لتطبيقها آوتلوك، وهذا التحديث يدعم كلٍ من نظام تشغيل أندرويد والنظام الآخر iOS، فيما يخص التحديث فهو لم يأتي بالكثير من المميزات الجديدة، وجلّ الإضافات والتغيرات الجديدة تهدف إلى تحسين طريقة إدارة جهات الإتصال.

حيث أصبح يدعم التطبيق الآن إمكانية إضافة وتحرير جهات الاتصال من آوتلوك، وهذه الميزة حاليًا متاحة على iOS فقط أما أندرويد فهي غير مضمنة في هذا التحديث على ان يتم إتاحتها لاحقًا، جنبًا إلى جنب تم إعادة تصميم بطاقات الاتصال بالكامل، لتقوم الآن بتزويد المستخدم بالمزيد من التفاصيل بما في ذلك آخر المحادثات والملفات المشتركة.

في يخص إمكانية إستخدام ميزة التحرير الجديدة، يمكن لمستخدمي iOS الإنتقال إلى علامة تبويب الأشخاص ومن ثم النقر على إشار +، كما وسيكون بإمكان مستخدمي أندرويد و iOS الآن حفظ جهات الاتصال إلى تطبيق جهات الاتصال الإفتراضي حتى يتمكنوا من مشاهدة اسم جهة الإتصال عند يتم تلقي مكالمة أو رسالة نصية، فضلًا عن عرض جميع معلومات جهة الاتصال مباشرة في تطبيق جهات الاتصال.

 

مايكروسوفت

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock