الهواتف الذكيه

هاتف ZTE nubia Z17 بيعت وحداته كلها في 51 ثانية فقط

هاتف ZTE nubia Z17 بيعت وحداته كلها في 51 ثانية فقط

قبل عدة أيام اعلنت شركة ZTE عن هاتفها الرائد nubia Z17 والذي حقيقة اتى بمواصفات عالية جدًا، أبرزها طبعًا نسخة من الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 128 غيغابايت وكاميرا مزدوجة كدقة آيفون 7 بلس وكاميرا امامية بقوة 16 ميغابيكسل ومواصفات عالية جدًا يمكنك الإطلاع عليها جميعها بالانتقال إلى هنا.

عمومًا بعد الإعلان عن الهاتف تم فتح الطلب المسبق له وخلال 51 ثانية فقط تم بيع جميع وحدات الهاتف والتي بلغ عددها 10.000 وحدة، وشملت الوحدات جيمع نسخ الهاتف سواء نسخة الرام 6 غيغابايت ومساحة التخزين الداخلي 64 او النسخة الأعلى بمساحة تخزين 128 غيغابايت.

هاتف ZTE nubia Z17 بيعت وحداته كلها في 51 ثانية فقط

فيما يخص أسعار الهاتف تم إتاحة نسخة 64 غيغابايت بسعر 411 دولار اما نسخة 128 غيغابايت تم إتاحتها بسعر  500 دولار امريكي، اما النسخة العملاقة التي اتت برام 8 غيغابايت فثمنها حوالي 588 دولار أمريكي.

أخيرًا من المفترض ان نرى الهاتف في الأسواق العالمية إبتداءًا من تاريخ 12 يونيو الحالي، وهو نفس التاريخ الذي سيتم الإعلان به عن الهاتف المنتظر الآخر Honor 9.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock