التطبيقات

تحديث نوفا لانشر مع ميزة شارات إشعارات التطبيق

تحديث نوفا لانشر مع ميزة شارات إشعارات التطبيق

نوفا لانشر أحد أفضل وأكثر تطبيقات اللانشر شعبيًا بين مستخدمي أندرويد، وقد أثبت نفسه بين آلاف التطبيقات في هذا المجال، وذلك بفضل ما يُقدّمه من أدوات ومزايا، والاهم من ذكل مواكبته لآخر مزايا إصدارات اندرويد، والمعلوم للجميع أن قوقل تستعد إطلاق نسخة اندرويد O.

وقد تم إطلاقه فعليًا ولكن للمطورين وليس للمستخدم العادي، عمومًا في تحديث جديد ورسمي لتطبيق نوفا لانشر يحمل رقم إصدار 5.2 جلب مجموعة من الإضافات والتحسينات الجديدة، على أن تكون هذه الإضافات هي نفسها التي تم تقديمها في النسخة التجريبية.

ولعل أبرز ميزة هي شارات الإشعارات والتي تم بلورتها في نظام اندرويد O، بدورها هذه الميزة ستعمل على وضع عدد الإشعارات من على كل تطبيق مع إمكانية تتخصيص اللون، ومع ميزة إختصارات التطبيق سيتمكن المستخدم من فتح الإشعار دون الحاجة لفتح التطبيق.

كما وتدعم هذه الميزة تخصيص مكان وضع الشارة، كما وهناك ميزة كبيرة أخرى وفرها التحديث وهي نمط شريط البحث والذي سيكون مستدير الأيقونة، وبصرف النظر عن ذلك هناك مجموعة من التحسينات في الأدء وبعض الإصلاحات على سرعة وإستجابة التطبيق ككل.

أخيرًا تحديث نوفا لانشر متاح حاليًا على صفحة التطبيق من على متجر قوقل بلاي يمكنك تحميله والإستفادة منه بالإنتقال إلى صفحته من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق