أخبار تقنية

كاسبرسكي لاب و”AVL Software and Functions” تبرمان اتفاقية تعاون لتطوير حلول الأمن الإلكتروني للسيارات

كاسبرسكي لاب و”AVL Software and Functions” تبرمان اتفاقية تعاون لتطوير حلول الأمن الإلكتروني للسيارات

هناك عدد متزايد من خصائص المركبات التقنية، مثل فحص السيارات عن بعد وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمعلومات الترفيهية، التي تستخدم قنوات الاتصال بين المركبات والسحابة الحاسوبية أو غيرها من البنى التحتية الإلكترونية. ومع أن تبادل البيانات من وإلى السيارة يتيح الكثير من الفرص التكنولوجية الجديدة .

وبهدف مواجهة تحديات الأمن الإلكتروني الناشئة خلال مرحلة تطوير الجيل المقبل من أنظمة السيارات، ستتعاون كاسبرسكي لاب و”AVL Software and Functions GmbH” معاً لابتكار تقنيات أمنية متطورة ومدمجة من خلال اتباع نهج شراكة تعاوني وشامل.

قام بتوقيع اتفاقية التعاون كل من الدكتور جورج شواب، مدير عام “AVL Software and Functions GmbH” واليكس مويسيف، المسؤول الرئيسي للمبيعات في شركة كاسبرسكي لاب، وذلك في مدينة ريغنسبورغ بتاريخ 1 يونيو 2017. وتشمل الاتفاقية ما يلي:

  • التطوير المشترك لحل برمجي من شأنه ضمان الاتصال الآمن المقاوم للاختراق بين مكونات السيارة وبنيتها الأساسية الخارجية المتصلة.
  • إنشاء جسر لسد الفجوة بين آلية التطوير المدمج للسيارات وأفضل ممارسات وتقنيات الأمن الإلكتروني.
  • دمج كافة المنتجات الأمنية مع مكونات السيارات المصممة بمستويات عالية، وتعزيز الحلول الأمنية الشاملة لقطاع تصنيع السيارات.
  • إنشاء محفظة متكاملة من برامج التدريب والتوجيه لأمن السيارات.
  • توسيع نطاق الأعمال من خلال إنشاء محفظة متكاملة وشاملة تهدف إلى توفير الأمن والسلامة للسيارات المتصلة والسيارات ذات التحكم الذاتي المستقبلية.

تعتبر(AVL) الشركة المستقلة الأكبر عالميًا لتطوير أنظمة المحرِّكات ومحاكاتها ووضع الهندسة التقنية لها (سواءٌ المحركات الهجينة أو محرِّكات الحرق أو التروس أو المحركات الكهربائية أو البطاريات أو البرامج) للسيارات الخاصة والشاحنات والمحركات الكبرى. يعمل لدى “AVL” أكثر من 8.600 موظفاً في جميع أنحاء العالم. في العام 2016، بلغت إيرادات المبيعات في الشركة 1.4 مليار يورو.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock