الهواتف الذكيه

هاتف نوكيا 9 يحصل على شهادة لجنة الإتصالات FCC

هاتف نوكيا 9 يحصل على شهادة لجنة الإتصالات FCC

عند هذه النقطة يكون إطلاق الهاتف المنتظر نوكيا 9 وشيكًا إلى حد كبير، حيث بالفعل تم رصد الهاتف الرائد قبل فترة قليلة على منصة الإختبار GeekBench، وتتباهي شركة HMD بقدوم هاتفها هذا بمعالج سناب دراغون 835 وهناك إدعاءات بقدوم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي رام 4 و 8 غيغابايت، أي قدومه بنسختين.

اليوم تم رصد الهاتف على لجنة FCC والتي تعتبر لجنة الإتصالات الرسمية في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا ما إذا دل يدل على موعد الإطلاق الرسمي للهاتف المذكور، ويكشف لنا التصديق بعض التفاصيل البسيطة عن الهاتف ولكنها مهمة  كقدومه مع بلوتوث 4.2، ودعمه لخاصية NFC .

بالإضافة سيأتي الهاتف بشاشة بحجم 5.3 بوصة وبدقة QHD ، مع زجاج Gorilla Glass 5 مع ذاكرة تخزين داخلية 64 غيغابايت وكاميرا رئيسية “خلفية” بقوة 13 ميغابيكسل، ومعالج رسوميات Adreno 540، ومن المتوقع ان يتم إطلاق الهاتف بسعر 750$، اخيرًا نحن بدورنا وكما عودناكم دائمًا سنكون في الموعد إن جد أي جديد بخصوص إزاحة الستار عن هاتف نوكيا 9.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق