الهواتف الذكيه

هاتف OnePlus 5 يظهر على منصة GFXBench

هاتف OnePlus 5 يظهر على منصة GFXBench

واحد من أهم الهواتف المنتظر الإعلان عنها هو هاتف OnePlus 5، وخلال الفترة السابقة رأينا العشرات من التسريبات والتقارير التي طالت الهاتف، ولا ننسى بعض التأكيد الرسمية من شركة ون بلس حول بعض المواصفات التي سيأتي بها هاتفها الذكي هذا.

عمومًا الهاتف ورسميًا سيتم الإعلان عنه في 20 يونيو الحالي وهذا ما أكدته الشركة سابقًا، وحتى ذلك اليوم سنرى التسريبات مجددًا، آخرها ظهور الهاتف على منصة الإختبار والمعروفة بإسم GFXBench، حيث ظهور الهاتف هنا يعطينا المزيد من المعلومات حول ما يمكن ان نتوقعه عند الإعلان عن الهاتف.

ووفقًا للمنصة سيأتي الهاتف بحجم 5.5 بوصة مع دقة 1080 × 1920 بيكسل، بالإضافة إلى أحدث معالجات الهواتف الذكية كوالكوم 835، وهو ثماني النواة مع سرعة تردد 2.4 غيغاهيرتز في الساعة، مع قدومه بمعالج رسوميات 540، والابرز من كل ذاكرة ذاكرة وصول عشوائي “رام” 8 غيغابايت.

مع مساحة تخزين داخلية 128 غيغابايت، أما قوة التصوير سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة ولكن في هذه المنصة وضحت ان الكاميرا ستأتي بقوة 16 ميغابيكسل مع كاميرا امامية بقوة 20 ميغابيكسل، أخيرًا سيعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 7.1.1 وكما قلنا سيتم الإعلان عنه في 22 يونيو القادم.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق