الهواتف الذكيه

جالكسي نوت 7 يمر على لجنة الإتصالات FCC

جالكسي نوت 7 يمر على لجنة الإتصالات FCC

من المعلوم للجميع ان الشركة الكورية تنوي إعادة إطلاق هاتفها جالكسي نوت 7، والذي تم سحبه من جميع الأسواق العالمية بسبب مشكلة تتعلق بتصميمه وبطاريته تؤدي إلى إنفجاره، وفي موضوع آخر وبالأمس تم تسريب خبر بنية الشركة إتاحة الهاتف بنفس الألوان التي أتت بها النسخة الأصلية.

في موضوع آخر تم اليوم التصديق على الهاتف من قبل لجنة الإتصالات FCC، ويشمل التصديق لنموذجين الأول Galaxy Note7R والآخر يحمل أيضا نموذجين SM-N935F و SM-N935FD، وهنا النقطة الجوهرية في الموضوع، حيث عادة سامسونج تستخدم إصدار “F” لهواتف أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهذا يعني سنرى الهاتف في هذه المدن.

طبعًا هذا ينفي الإدعاءات السابقة بنية الشركة جعل الإطلاق محدود، ولكن بوجود عدة نماذج يؤكد لنا بأن الإطلاق سيكون عالمي، وما إذا نظرنا للوراء رقم هاتف جالكسي اس 8 لأوروبا هو SM-G950F وجالكسي اس 7 العالمي SM-G930F، اما جالكسي نوت 7 الأصلي أتى برقم SM-N930F في أوروبا.

أخيرًا إذا كانت الشائعات صحيحة، فإن هاتف جالكسي Note7R سيتم إطلاقه عالميًا في 7 يوليو القادم.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock