الهواتف الذكيه

سامسونج ستطلق جالاكسي نوت 7 FE المعاد تصنيعة مطلع شهر تموز المقبل

سامسونج ستطلق جالاكسي نوت 7 FE المعاد تصنيعة مطلع شهر تموز المقبل

أكدت عديد التقارير السابقه بان سامسونج الكورية تستعد لاحياء هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7 مره اخرى , من خلال طرح نسخة معاد تصنيعها سيطلق عليها الاسم Note FE  , النسخة الجديدة من الجهاز لا تحمل اي تعديلات سوا في البطارية حيث تم تقليها من 3500 ميلي امبير / ساعه الى 3200 ميلي امبير / ساعة .

ووفقا لاحدث التقارير الجديدة فان سامسونج قد قررت زيادة الوحدات التي ستخصص للشراء في كوريا الجنوبية من 150 الف وحدة الى 450 الف وحده , وسيطلق الجهاز بسعر 620 دولار , وتحاول سامسونج من خلال هذه الخطوه لتعويض بعض الخسائر التي تكبدتها والتي قدرت بنحو 19 مليار دولار .

وللتذكير يأتي هات جالاكسي نوت 7 مع شاشة Super AMOLED منحنية من الجانبين بقياس 5.7 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسلًا وكثافة تبلغ 518 بكسلًا في البوصة، و 64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 256 جيجابايتًا عبر بطاقات microSD.

والكاميرا الخلفية ستكون بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.7، ومثبت صورة بصري، وهو يدعم تقنية Dual Pixel التي جاء بها الهاتف جالاكسي إس7، كما يملك كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسلات مع نفس فتحة العدسة .

المصدر : ETnews

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق