الهواتف الذكيه

في يوم واحد فقط هاتف Honor 9 يتحاوز 350 ألف طلب

في يوم واحد فقط هاتف Honor 9 يتحاوز 350 ألف طلب

بالأمس أعلنت شركة هواوي ورسميًا إطلاق هاتفها الجديد Honor 9، وبعد يوم واحد من كشف النقاب عليه سجّل الهاتف اكثر من 350 ألف طلب مسبق عليه، الجدير ذكره أن هذا الرقم فقط ياتي من متجر واحد في بلاد الصين، وسيكون الهاتف متاح أيضًا في متاجر أخرى هذه الأيام بالتالي فإن العدد الفعلي سيكون أعلى بكثير.

فيما يخص مواصفات الهاتف وسعره، فقد أتى بشاشة بحجم 5.15 بوصة بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , مع شاشة بطبقة زجاج حماية من نوع 2.5D، وتتضمن الهاتف المذكور سمك 7.45 ملم، مع قدومه بمعالج ثماني الأنوية من نوع ” Kirin 960 ”،  وذاكرة وصول عشوائية 4 و 6 جيجابايت بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية بحجم 64 و 128 جيجابايت.

ويحمل هاتف Honor 9 كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميجابيكسل للكاميرا الأولى و 12 ميجابيكسل للكاميرا الثانية مع كاميرا أمامية بقوة 8 ميغابيكسل، أما البطارية فقد أتت بسعة 3200 مللي أمبير في الساعة، ويعمل الهاتف بواجهة EMUI 5.1 المبنية على نظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق