التطبيقات

لوحة مفاتيح Gboard تدعم الآن البحث عن الرموز التعبيرية بالرسم بإصبعك

لوحة مفاتيح Gboard تدعم الآن البحث عن الرموز التعبيرية بالرسم بإصبعك

إن سألتني عن أفضل تطبيق لوحة مفاتيح يُمكِن لمستخدم الأندرويد و iOS الإستفادة منه كثيرًا، أضع بين يديك خيارين الأول لوحة مفاتيح قوقل Gboard والثاني لوحة SwiftKey أو العكس، حيث حقًا كلا اللوحتين تمتلكان قدرات رهيبة في فهم عادات المستخدم وتقديم تجربة أسرع وأكثر إنتاجية.

في موضوع آخر حصلت لوحة مفاتيح قوقل Gboard على تحديث مهم وفّر معه العديد من الإضافات الكبيرة، أبرزها قدرة المستخدم الآن البحث عن أي رمز تعبيري عبر رسمه بالإصبع، ببساطة شديدة إنتقل إلى تبويب الرموز التعبيرية والضغط على خيار البحث وستلاحظ المربع الجديد صاحب أيقونة القلم، وعبر حدود هذه المربع يمكنك الرسم وستظهر لك أقرب النتائج وبسرعة كبيرة.

ولأنها اللوحة الأكثر ذكاءًا كونها ترتبط مباشرة بمحرك بحث قوقل وتشمل جميع قدرات اللغة التنبؤية المعتمدة إعتمادًا كليًا على الذكاء الإصطناعي، تُوفّر لك اللوحة الآن تقديم إقتراحات بالجمل بدلًا من الكلمات، كما وستعرض لك اللوحة الآن المزيد من النتائج عند البحث.

أخيرًا التحديث متاح حاليًا لمستخدمي أندرويد فقط، وخلال الأيام القليلة القادمة سنرى التحديث متاح على النظام الآخر iOS، لتحميله والإستفادة منه إنتقل إلى هنا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock