إنشاء مواقع إلكترونية للشركات الصغيرة مجانا من جوجل

اصبح من السهل الآن أن تحصل شركتك الناشئة على موقع إلكتروني خاص بها على الإنترنت لعرض خدماتها ومنتجاتها وبالتالي الوصول إلى جمهورك وعرض المنتجات عليهم.

ضمن خدمات Google My Business قررت شركة جوجل إضافة خدمة جديدة تتعلق بإنشاء مواقع إلكترونية مجانية للشركات الناشئة والصغيرة.

وحسب عملاق البحث الأمريكية فإن 60% من الشركات الصغيرة لا تملك موقع إلكترونية خاصة بها على الويب لعرض خدماتها، ومع هذه الخدمة الجديدة تسعى الشركة لتقدم حلا مجانيا لهذه الفئة العريضة ومساعدة المزيد من الأعمال التجارية في التواجد على الويب.

كي تستخدم هذه الخدمة يتوجب أن يكون لديك ملف شخصي معبأ بمختلف البيانات على Google My Business، وبناء على هذه المعلومات التي يقوم بإدخالها ستعمل الخدمة على مساعدتك في إنشاء موقع ويب وتسهيل ادخالها إلى الصفحات ومعلومات الموقع.

وبالطبع يمكنك ادراج النصوص والصور ومقاطع الفيديو والخرائط والروابط ومختلف أنماط المحتوى والتحكم في شكل المواقع والثيمات وخلفياتها بسهولة.

ولا تحتاج إلى احتراف برمجة المواقع أو التعامل مع أكواد لأن الخدمة تقدم لك محررا مرئيا يمكنك ببساطة من خلال النسخ واللصق والتمرير التحكم في تفاصيل الموقع.

وبالطبع فإن المواقع الإلكترونية التي يتم إنشاؤها بواسطة هذه الخدمة متوافقة مع الجوال والهواتف الذكية، ومع مختلف الشاشات.

ويمكنك البدء في إنشاء الموقع من هنا

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *