التطبيقات

ميزة الأرشفة في إنستغرام متاحة الآن للجميع

ميزة الأرشفة في إنستغرام متاحة الآن للجميع

أعلن فريق عمل انستجرام والمملوك للشركة الأم فيسبوك عن إتاحته لميزة الأرشيف لجميع المستخدمين سواء على نظام تشغيل اندرويد أو iOS، وذلك بعد إختبار هذه الميزة على مجموعة صغيرة من المستخدمين الشهر الماضي.

عمومًا هذه الميزة تتيح لأي شخص على إنستجرام إخفاء منشوراته القديمة دون حذفها، وعادة لو فتحت أحد صورك وضغطت على زر القائمة فهناك زر التحرير والحذف، ومع التحديث الجديد ستلاحظ وجود الخيار الجديد “الأرشيف”.

وعند الضغط على هذا الخيار فإن الصورة أو الفيديو سيتم وضعها في معرض خاص لا يمكن لأحد النظر إليه إلا أنت، بالتالي هذا الخيار سيمنع المستخدمين على الاقل من التخلص من صورهم على الشبكة الإجتماعية وجعل الشبكة أكثر راحة في موضوع تبادل ومشاركة الصور في المقام الأول.

كما وهناك خيار إرسال الصور من الأرشيف على ملف التعريف الخاص بك، وبالتأكيد ستظهر على جدول الزمني، وللوصول إلى الصور والفيديوهات المؤرشفة عليك الإنتقال إلى ملفك الشخصي في التطبيق وستجده في يمين أعلى الواجهة.

تحميل App Store و Google Play.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock