الهواتف الذكيه

هاتف OnePlus 5 متاح للحجز المسبق قبل الاعلان الرسمي عنه

هاتف OnePlus 5 متاح للحجز المسبق قبل الاعلان الرسمي عنه

تستعد شركة ون بلس الصينية للكشف عن هاتفها الرائد المنتظر OnePlus 5 يوم 20 حزيران الجاري , وقد أظهرت عديد الصور الرسمية التي نشرتها الشركة عبر حسابها الرسمي على تويتر عن تشابة كبير في التصميم بين هاتف OnePlus 5 وبين سلسلة هواتف آيفون 7 و آيفون 7 بلس .

الا أن الشركة الصينية قد أكدت بان حواف هاتفها الذكي لا تشبة أبدا هواتف الايفون لويدها العديد من المفاجئات في مؤتمرها الصحفي الذي تعقده بعد 6 ايام من الان .

هاتف OnePlus 5 سيكون متاح بشكل حصري عند الاعلان عنه في البدايه لبعض المتاجر الصينية من خلال شبكة الانترنت ومنها متجر JD الصيني الكبير والمعروف والذي أعلن اليوم وبشكل رسمي عن بدء الحجز المسبق لهاتف ون بلس 5 قبيل الاعلان الرسمي عنه من خلال صفحته الرسمية على الويب من خلال النقر هنا .

وتظهر الارقام ان هناك اكثر من ” 109570 ” عملية حجز مسبق لغاية هذه الاسطر والارقام في ازدياد كبير جدا , ويتوقع ان يشهد الهاتف الجديد للشركة عمليات شراء غير مسبوقه كون الهاتف يأتي بتصميم ومواصفات يقال انها ستكن عالية الجودة .

المصدر : jd

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق