التطبيقات

تويتر يحصل على تحديث كبير على نظام iOS

تويتر يحصل على تحديث كبير على نظام iOS

أتاحت تويتر بالأمس تحديثًا كبيرًا ومهمًا لتطبيق شبكة التدوين المصغر خاصتها تويتر، وهذا التحديث يدعم حاليًا نظام تشغيل iOS، ومعه تم توفير العديد من الإضافات الجذرية وبعض المميزات الجديدة، أبرزها قدوم التطبيق بتصميم جديد كليًا معتمدًا على الأيقونات الدائرية، بالإضافة للألوان الجديدة وقضية فتح مواقع الويب داخل التطبيق.

وبشكل مفصل وفيما يخص الإضافة الأولى الآن التطبيق مشابه إلى حد كبير لنسخة الأندرويد، حيث تم نقل الملف الشخصي إلى علامة تبويب جانبية يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على صورة الملف الشخصي، ومن هنا يمكن الوصول إلى الإعدادات واللحظات والخصوصية والملف الشخصي بشكل عام.

الميزة الثانية وهي إعتماد التطبيق الآن على اللون الأبيض والشفافيات، بالإضافة إلى تغيير أقونة الرد إلى أيقونة الفقاعة، لانها نوعًا ما وتحديدًا للمستخدم الجديد يظن أن ايقونة الرد القديمة عبارة عن حذف او الرجوع الى القائمة السابقة، أخيرًا الآن يمكن فتح الروابط المشترك من داخل تطبيق توتير دون الحاجة لفتح أو الإنتقال للمتصفح.

تويتر يحصل على تحديث كبير على نظام iOS

أخيرًا التحديث يصل بشكل تدريجي للجميع وخلال الأيام القليلة القادمة سيكون قد وصل للجميع، لتحميله إنتقل إلى صفحة التطبيق من على متجر ابل ستور من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق