هاتف OnePlus 5 يسجل أكثر من 300,000 طلب مسبق

هاتف OnePlus 5 يسجل أكثر من 300,000 طلب مسبق

تستعد شركة ون بلس الصينية لإزاحة الستار عن هاتفها المنتظر OnePlus 5 يوم 20 يونيو القادم، وخلال المرحلة الماضية طالت الكثير من التسريبات والتقارير حول الهاتف المذكور، ومنها ما هو رسمي كالكشف عن تصميم الواجهة الخلفية للهاتف والذي بيّنت لنا قدوم الهاتف بكامرا مزدوجة.

عمومًا قبل يومين تم إتاحة الهاتف للطلب المسبق وقد سجّل 109570 عملية حجز مسبق وذلك على متجر JD الصيني الكبير، وبعد يومين من إتاحة الطلب المسبق هاهو يسجل الهاتف نحو 300,000 طلب مسبق وعلى نفس المتجر.

وطبعًا انه لعدد كبير أن يكون هذا العدد في متجر واحد فقط، حيث ينتظر فتح الطلب المسبق للهاتف المذكور على متجر الشركة الرسمي، فيما يخص مواصفات الهاتف فقد ذكرت الشركة بأن هناك العديد من المفاجآت التي سيحملها دون التطرق لذكر أي تفاصيل حول هذه المفاجآت.

لكن بخصوص المواصفات فقد اجمعت مختلف التسريبات والتقارير بقدوم الهاتف بمعالج سناب دراغون 835 وهو ثماني النواة مع سرعة تردد 2.4 غيغاهيرتز ، وشاشة 5.5 بوصة مع دقة 1080 × 1920 بيكسل، مع قدومه بمعالج رسوميات 540، والابرز من كل ذاكرة ذاكرة وصول عشوائي “رام” 8 غيغابايت.

مع مساحة تخزين داخلية 128 غيغابايت، أما قوة التصوير سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة ولكن في هذه المنصة وضحت ان الكاميرا ستأتي بقوة 16 ميغابيكسل مع كاميرا امامية بقوة 20 ميغابيكسل، أخيرًا سيعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 7.1.1.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *