الهواتف الذكيه

قريبا إطلاق النسخة الحمراء من هاتف HTC U11

قريبا إطلاق النسخة الحمراء من هاتف HTC U11

قبل نحو شهر من الآن أعلنت شركة أتش تي سي عن هاتفها الجديد HTC U11 والذي يأتي بتصميم مُسطّح من الزجاجي الأملس ثلاثي الأبعاد، وتم تصنيع هذه الخاصية باستخدام تقنية “الترسيب الهجين للطيف البصري”، والمعروف بـ ‎Optical Spectrum Hybrid Deposition‎ من خلال وضع طبقات من المعادن الثمينة عالية الانكسار فوق بعضها على الغطاء الخلفي للهاتف.

وحاليًا متاح الهاتف من خلال المتجر الرسمي للشركة من على الإنترنت وبعض تجار التجزئة في بعض البلدان، في موضوع بعينه تم إتاحة 3 ألوان رئيسية وهي الفضة والأسود والأزرق، ويبدو أن هناك لون رابع وجديد سينضم لقائمة الألوان وهو اللوم الأحمر.

حيث أعلنت الشركة ذلك ورسميًا عبر تغريدة لها من حسابها الرسمي في تويتر وتظهر لنا الهاتف بهذا اللون، وأخيرًا ينبغي ان يتم إطلاق هذه النسخة غدًا كأبعد تقدير إبتداءًا في الولايات المتحدة وبعد ذلك نراه في الأسواق الأخرى، وللتعرف أكثر عن المواصفات الكاملة لهاتف HTC U11 إنتقل إلى هذه المقالة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق