الإعلان عن شراكة سناب شات و Time Warner حول المحتوى والإعلانات

هناك الملايين من المستخدمين الذين يتواجدون على سناب شات ولا وجود لهم بنفس الوثيرة على فيس بوك والتطبيقات الأخرى، وهؤلاء لا يمكن الوصول إليهم إلا بالتواجد على التطبيق الأصفر.

بالنسبة لمؤسسة Time Warner التي تملك عددا من القنوات التلفزيونية والإنتاجات المرئية، فهي مهتمة بهذه الشريحة العريضة وترى أنه من الجيد بالنسبة لها أن تنفق الملايين من الدولارات لإنتاج محتوى خاص للتطبيق والتسويق لبرامجها وأفلامها وأعمالها.

هذا هو الدافع الذي يقف وراء الشراكة المعلن عنها بين العملاقين بقيمة 100 مليون دولار لمدة عامين، حيث ستبث Time Warner 3 مسلسلات يوميا بحلول نهاية العام.

وفي الوقت الحالي تعرض الشركة مسلسلا واحدا يوميا عبارة عن حلقة من 3 دقائق إلى 5 دقائق، حصدت مشاهدات كبيرة واستفادت منها الشركة.

وبالطبع فإن عددا من هذه الحلقات سيتم الإعلان عنها والترويج لها، وسيتم اقتراحها على المهتمين على أن تحصد الملايين من المشاهدات.

ومن المرتقب أن يشاهدها الكثير من الأشخاص الذين لا يفضلون مشاهدة التلفزيون ويستخدمون هواتفهم الذكية في مشاهدة الأفلام والمسلسلات ومقاطع الفيديو.

وسبق لشركة سناب أن عملت أيضا مع العديد من المؤسسات الإعلامية مثل NBC, ESPN, BBC و Discovery Networks لبث انتاجاتها وافلامها وبرامجها للشريحة المهتمة وكانت النتائج مثيرة ومهمة بالنسبة لهذه المؤسسات التي لا تزال تواصل انفاق المزيد من الأموال على اعلانات هذا التطبيق وعلى انتاج المحتوى الخاص به.

المصدر

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *