الهواتف الذكيه

رسميا ون بلس تكشف عن هاتفها الذكي OnePlus 5

رسميا ون بلس تكشف عن هاتفها الذكي OnePlus 5

كشفت شركة ون بلس الصينية منذ قليل عن هاتفها الذكي OnePlus 5 , بعد اسابيع عديده من التسريبات , ولم يختلف ابدا الاعلان الرسمي عن المواصفات التي تم تسريبها من قبل وخاصه على مستوى التصميم الخارجي للجهاز والمواصفات بشكل عام .

يأتي هاتف ون بلس 5 مع شاشة بحجم 5.5 انش من نوع Optic AMOLED بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ويعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم من نوع سناب دراجون 835 .

وعلاوه على ذلك يضم الهاتف الذي ياتي بسمك 7.25 ملم ذاكرة وصول عشوائية متعددة بحجم 6 و 8 جيجابايت بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية متعددة 64 و 128 جيجابايت .

كما يحمل هاتف OnePlus 5 كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميجابيكسل للمشتعر الاول و 16 ميجابيكسل للمشتعر الثاني , وقد تزويد الكاميرا بالعديد من المميزات الجديدة ومنها ميزة التقريب البصري , بالاضافه الى تقنية التصوير HDR .

كما اعلنت شكرة ون بلس بان هاتفها الجديد يدعم الاتصال عبر تقنية البلوتوث 5.0 , بالاضافه الى تقنيات اتصال الجيل الرابع 4G LTE و ولا ننسى بان الهاتف يعمل مع بطارية بسعة 300 ميلي امبير / ساعه تدعم تقنية الشحن السريع من ون بلس DASH CHARGE .

كما ان الهاتف يضم مستشعر للبصمه على زر الرئيسية والذي يتيح التعرف على لبصمه في وقت 0.2 جزء من الثانية , اخيرا الهاتف يعمل بنظام التشغيل اندرويد نوجا .

تفاصيل اكثر حول السعر وموعد الاطلاق سنوافيكم بها لاحقا فور انتهاء المؤتمر  .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق