التطبيقات

واتساب يدعم بلاك بيري 10 حتى نهاية 2017

قررت فيس بوك إلغاء خطتها لإيقاد دعم تطبيقها على هواتف بلاك بيري 7 وأحدث وأيضا الإصدار BlackBerry 10 لتمدد الدعم حتى نهاية هذا العام.

وكان من المفترض أن تعمل على ايقاف التحديثات للتطبيق منذ نهاية العام الماضي لكنها قررت حينها التمديد حتى 30 يونيو الحالي، والآن قررت أن تعيد الكرة مرة أخرى وتجدد الدعم لهذه المنصة التي يستخدمها الكثير من الناس حول العالم بل إن عددا من أحدث هواتفها لم يمر عليها طويلا ولديها مستخدمين لا يفكرون في الترقية قريبا إلى هواتف بلاك بيري بنظام أندرويد.

ورحب الكثير من المستخدمين لهذه المنصة بهذا القرار من خلال تعليقات مصدرنا، بل إن بعضهم وصف الخطوة بأنه انتصار عظيم لمستخدمي بلاك بيري 10.

ويعد تطبيق التراسل الفوري واتساب من أشهر وأهم التطبيقات بالنسبة لمستخدمي هواتف العملاقة الكندية، إلى جانب توفر خيارات أخرى لهم منها بلاك بيري ماسنجر.

وليس واضحا إن كان مجرد تمديد آخر أم أن هذه المرة الأخيرة التي ستقرر فيها الشركة القيام بهذا التمديد من أجل ارسال المزيد من التحديثات قبل ايقاف ارسالها بل وأيضا الغاء الخدمة بشكل عام.

ويبدو أن الاحصائيات التي لدى فيس بوك بخصوص المستخدمين النشيطين على هذه المنصة تؤكد أنه عدد كبير والقيام بإيقاف التطبيق على هذه الهواتف سيجعلها تخسرهم لصالح تطبيقات منافسة.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock