متجر الأندرويد سيتم إنهاء خدماته في 30 يونيو!

متجر الأندرويد سيتم إنهاء خدماته في 30 يونيو!

متجر الأندرويد والذي يُعرف حاليًا بمتجر قوقل بلاي، أعلنت قوقل ورسميًا عن إيقاف الدعم وقتل خدماته إبتداءًا من تاريخ 30 يونيو القادم، على أن يكون هذا الإنهاء لإصدار اندرويد 2.1 فأقل.

هذا الإعلان الرسمي من قبل قوقل جاء بعد إعلان واتساب عنن إمداد إنهاء الدعم لتطبيقها وتحديدًا لإصدارات أندرويد 2.3 فأحدث لعام 2020، عمومًا في موضوع متجر الأندرويد حاليًا وما بعد ذلك سيعمل على إصدار 2.2 فأحدث، أما الأقدم فلن يكون فائدة من التطبيق.

من جانب آخر نظام اندرويد 2.1 تم إطلاقه قبل نحو 7 أعوام من الآن، وترى قوقل بان هذا الإصدار عدد قليل جدًا من المستخدمين يتناولونه، وفي الحديث ذاته أشارت قوقل أن علميات تثبيت التطبيقات الجديدة ستكون معدومة، أي انه لا يوجد عملية تثبيت تطبيق من المتجر او حتى تحديث.

أخيرًا إذا كان لديك هاتف بنظام 2.1 أو أقل ربما حان الوقت لترقيته هاتفك إلى شيء أحدث، وأنه من المستغرب ان ارى أحدًا يعمل بهذه الإصدارات إلى يومنا هذا.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *