آبل تطلق الاصدار التجريبي الثاني من iOS 11 للمطورين

آبل تطلق الاصدار التجريبي الثاني من iOS 11 للمطورين

أعلنت شركة آبل الاميركية عن غطلاق الاصدار التجريبي الثاني من نظام التشغيل iOS 11 والذي كشفت عنه الشركة خلال مؤتمر مطوري آبل WWDC 2017 , مع الاشاره بان التحديث الجديد متاح عبر منصه المطورين لآبل .

الاصدار الجديد IOS 11 Beta 2 حمل العديد من الاصلاحات بالاضافه الى العديد من الاخطاء الجديده وهذا امر لا مفر منه كون الاصدار حاليا يمر في فترة الاختبارات والتجارب من قبل المطورين , وجميع هذه الاخطاء سيتم حلها قبل الاطلاق الرسمي لعموم المستخدمين خلال خريف هذا العام , من بين المميزات الجديدة التي حملها التحديث الجديد ما يلي : -.

  • وضع عدم الازعاج أثناء القيادة : سيظهر تبويب جديد لمستخدمين هواتف الايفون وهو وضع عدم الازعاج اثناء القياده بحيث اذا اتت للمستخدم مكالمه بالامكان الاستعانه من خلال هذه لتبويب لاشعار المتصل الاخر بان المستخدم غير متاح حاليا .
  • لتفعيل ميزة عدم الازعاج اثناء القياده من خلال الاعدادت ثم اختيار خيار عدم الازعاج .
  • امكانية نسخ النصوص من الاشعارات : يتيح تحديث IOS 11 BETA 2 نسخ النصوص من مركز الاشعارات لكن لغايه الان لا نعلم اذا كانت هذه الميزة مقصوده ام هي خلل في التحديث بحسب ما افادت بعض المواقع التقنية العالمية .
  • تفعيل المميزات التجريبية لمتصفح سفاري : يتيح التحديث الجديد امكانية ضبط اعدادت متصفح سفاري من خلال تجربة بعض المميزات الجديدة التي تطلق للمتصفح .

هذه اهم المميزات الجديدة , بالاضافه الى بعض المميزات الاخرى مثل تغيير قفل الشاشة في وضع التلاشي , بالاضافه الى بعض الاصلاحات العامه .

المصدر : Apple Betas

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *