التطبيقات

متصفح Firefox Focus متاح الان على أندرويد

متصفح Firefox Focus متاح الان على أندرويد

أطلقت موزيلا أخيرًا تطبيقها التصفّح الجديد Firefox Focus على نظام تشغيل اندرويد، والذي تم إطلاقه اواخر العام الماضي على النظام الآخر iOS ولكن الآن هاهو متاح على متجر قوقل بلاي.

متصفح Firefox Focus نوع بسيط جدًا ومختلف عن المتصفحات التي نعرفها، في حين ان جميع المتصفحات الاخرى لدي التصفح الخاص او الخفي كميزة منفصلة، تطبيق Firefox Focus يركز بشكل دائم على الوضع الخاص وهذا النوع من التصفّح.

وهذا يعني كل جلسة تقضيها على الشبكة العنبكوتية لن يتم حفظ التصفح او التاريخ كذلك مسح ملفات الإرتباط “الكوكيز” وإزالة أي آثار لك وقت التصفح، كما ويدعم المتصفح علامات التبويب والإشارات المرجعية، ومنع الإعلانات ومنع تعقب المواقع والمسارات الإجتماعية.

أخيرًا متصفح Firefox Focus قد لا يكون مثالي لجميع المستخدمين ولكن عندما تريد فتخ الروابط من خلال تطبيقات أخرى أو تجربة تصفّح آمنة وبسيطة فالأفضل بلا منازع هو ويمكنك تحميله وتجربته بالإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق