ZTE تُطلق هاتفها الجديد Small Fresh 5 صاحب الكاميرا المزدوجة

ZTE تُطلق هاتفها الجديد Small Fresh 5 صاحب الكاميرا المزدوجة

أعلنت شركة ZTE اليوم عن أحدث هواتفها الجديدة والذي أتى تحت إسم Small Fresh 5، وتميز هذا الهاتف بمواصفات عالية سنتحدث عنها تباعًا في هذه المقالة، أبرزها قدوم الهاتف بأربع ألوان مع تميزه بوجود خاصية الكاميرا المزدوجة من على واجهته الخلفية.

كما وياتي الهاتف بمعالج من فئة سناب دراغون 425 رباعي النواة، مع شاشة بحجم 5 بوصة وبدقة 720 × 1280 بيكسل، ولاحظ أن الشاشة لا تحمل أي أزرار، فيما يخص بصمة الاصبع تم نلقها الى الواجهة الخلفية.

فيما يخص قوة التصوير الكاميرا الخلفية المزدوجة أتت الاولى بدقة 13 ميغابيكسل والثانية بقوة 2 ميغابيكسل والتي تهدف لإلتقاط عمق المحتوى وسماحها بتطبيق مجموعة من الآثار، وبينهما فلاش والكاميرا الامامية تأتي بقوة 5 ميغابيكسل.

كما ويعمل هاتف  Small Fresh 5 بنظام تشغيل اندرويد 7.1 ومدعوم ببطارية بسعة 2500 مللي أمبير، مع دعمه لبطاقة ذاكرة خارجية SD تصل لحجم 128 غيغابايت، فيما يخص جسم وتصميم الهاتف فالمعدن هو العنصر الطاغي، والالوان كما هي متاحة في الاسفل.

ZTE تُطلق هاتفها الجديد Small Fresh 5 صاحب الكاميرا المزدوجة

أخيرًا للهاتف إصدارات مختلفة الاول بمساحة تخزين داخلية 13 وذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت سيتم إتاحته بسعر 146$، اما نسخة 4 غيغابايت من الرام ومساحة التخزين الداخلية 32 غيغابايت سيتم بيعها بسعر 204$.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *