تسريب جديد يُظهر الواجهة الأمامية والخلفية للهاتف المنتظر ايفون 8

تسريب جديد يُظهر الواجهة الأمامية والخلفية للهاتف المنتظر ايفون 8

أحد أكثر الهواتف المنتظر إزاحة الستار عنها هو هاتف شركة أبل الأمريكية ايفون 8، المنافس الأكبر لهواتف سامسونج جالكسي الرائدة، العام الماضي وتحديدًا في أيقون 7 رأينا تغيير لأفكار الشركة الجذرية، سواء كان بالألوان المتاحة أو بالتصميم أو بكبر الشاشة، حيث رأينا آيفون 7 بلس صاحب الكاميرتين والشاشة الكبيرة.

عمومًا الان ننتظر الاعلان عن ايفون 8 والذي سيكون في سبتمبر هذا العام، وخلال المرحلة الماضية رأينا الكثير من التسريبات والتقارير حول الهاتف المذكور، آخرها ما ظهر اليوم من تسريب مرئي يُظهر لنا الواجهة الخلفية للهاتف مع الواجهة الامامية.

وطبعا نحن بدورنا لا ننفي ولا نؤكد ذلك، في السياق ذاته مصدر التسريب هو مصدر موثوق به والمعروف [email protected] صاحب التسريبات الصحيحة، ويلاحظ من الصور قدوم الهاتف بحواف دائرية مما يجعله أكثر أناقة، ويلاحظ عدم وجود كاميرا أمامية ظاهرة لربما تكون وهمية تحت الشاشة.

تسريب جديد يُظهر الواجهة الأمامية والخلفية للهاتف المنتظر ايفون 8

اما الواجهة الخلفية نلاحظ الزجاج الخلفي المنحني الذي يعطي للهاتف أناقة وجودة بكثير، وأيسر أعلى الشاشة يلاحظ مكان الكاميرا الخلفية والتي أتت بشكل عامودي ما هو ملاحظ، وأخيرًا الجانب الأيسر للهاتف هناك مفاتيح المألوفة لكل مستخدم زري رفع وخفض الصوت والجزء الأهم عدم وجود بصمة الأصبع، وربما نراها داخل الشاشة ولكن أبل اعلنت سابقًا ان هذا حاليًا صعب.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *