التطبيقات

قريبا مستخدموا واتساب سيمكنهم تبادل الملفات فيما بينهم

قريبا مستخدموا واتساب سيمكنهم تبادل الملفات فيما بينهم

تسعى شركة فيسبوك المالكة لتطبيق واتساب الى تعزيز جميع التطبيقات التابعة لها الخاصه بالتواصل الاجتماعي بين المستخدمين , ولا يختلف اثنان على ان تحديثتها الاخيره للعديد من التطبيقات قد ساهمت في ازدياد عدد المستخدمين لها .

تطبيق واتساب الذي يملك اكثر من مليار ونصف مستخدم نشط , سيحصل قريباً على تحديث جديد يتيح تبديل الملفات بين المستخدمين وبحجم يصل الى 125 ميجابايت , مع ضمان وصول الملفات بكامل جودتها دون فقدان جودتها وهذا الامر ينطبق على الصور .

حالياً هذه الخاصية هيا متاحة لبعض مشتركي النسخة التجريبية لتطبيق Whatsapp, وبكل تاكيد هذه الخاصية اذا تم اطلاقها ستلقى اقبالاً كبيرا بين المستخدمين , وخاصه انه يمكن نقل العديد من الملفات وتبادلها وخاصه العديد من التطبيقات المتوفره على شكل ملفات apk , ولا تكون موجوده لدى الطرف الاخر .

يشار الى ميزة تبادل الملفات بين المستخدمين ستتاح على جميع المنصات مع اختلاف بسيط في حجم الملفات بحيث النسبة الاكبر هي لـ IOS حيث سيسمح بنقل ملفات لغايه 128 ميجابايت , اما ويندوز 10 موبايل لغاية 104 , اما اندرويد 125 ميجابايت للملف الواحد , اما تطبيق واتساب لسطح المكتب لغاية 64 ميجابايت .

المصدر : WABetaInfo

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock