التطبيقات

يوتيوب مع أكثر من 1.5 مليار مشترك نشط شهريًا والمزيد من الأرقام

يوتيوب مع أكثر من 1.5 مليار مشترك نشط شهريًا والمزيد من الأرقام

كان اليوم موعد المؤتمر السنوي VidCon وفيه ظهرت قوقل لتشير إلى بعض الأرقام المهمة كذلك لبعض المنتجات والعروض الجديدة، وكان الأبرز فيما أشارت به قوقل أنّه على يوتيوب هناك أكثر من 1.5 مليار مشترك نشط شهريًا، وهذا ما يعادل شخص واحد من كل 5 أشخاص في المعمورة.

كذلك أعلنت أن المستخدم الواحد يقضي حوالي 1 ساعة بمشاهدة مقاطع يوتيوب يوميًا، كما وتحدثت قوقل عن خاصية الواقع الإفتراضي والجديدة VR180 وما هي السبل لجعل الواقع الإفتراضي بشكل عام متاح بأسعار معقولة، حيث أشارت هنا أن تصوير فيديو 360 درجة ليس بالسهل والكاميرا مكلفة، وكان السبيل كاميرات جديدة وتقديم VR180 والتي تجعل من امر الإلتقاط سهل للغاية بالإضافة إلى عدم وجود تكلفة مقارنة بكاميرا 360.

وكان لخدمة قوقل الحديثة يوتيوب الأحمر “Youtube Red” النصيب بذكر بعض الأرقام حيث أشارت أن عدد المشاهدات من على هذه الخدمة قد وصل إلى ربع مليار مشاهدة، بنفس الوقت أعلنت عن إتاحتها لـ 12 مشروع جديد على يوتيوب الاحمر.

أخيرًا ذكرت الشركة بنيتها إضافة المزيد من القنوات على خدمتها YouTube TV، حيث أصبح المستخدمين يتطرقون لمشاهدة التلفاز عبر الإنترنت.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock