التسويق الإلكتروني

9 طرق الإعلان والترويج على سناب شات لزيادة الزيارات والمبيعات

عندما يتعلق الأمر بالترويج والتسويق للمنتجات والأعمال التجارية هناك العديد من المنصات الإلكترونية التي توفر لك الوصول إلى الشريحة التي تريدها والتي يهمها ما تقدمه حقيقة.

سناب شات تطبيق يستخدمه أكثر من 166 مليون مستخدم منتشر بقوة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وأغلبية مستخدميه هي من الأسواق القوية والغنية.

فيما أيضا الشريحة الأكثر استخداما لهذا التطبيق هي الفئة العمرية أقل من 24 عاما، ونتحدث عن الشباب والمراهقين بالدرجة الأولى.

مؤخرا أطلقت الشركة الأمريكية مدير الإعلانات وهي المنصة التي تنافس بها مدير إعلانات فيس بوك وتتيح من خلالها لكافة المعلنين إنشاء الحملات الإعلانية وتحديد الجمهور المناسب من حيث الفئة العمرية والموقع الجغرافي واللغة والإهتمامات، إلى جانب إنشاء القصص الإعلانية وتحديد تاريخ بدء الحملة والميزانية اليومية أو حسب المدة التي ستستمر فيها الحملة الإعلانية.

وتأتي هذه الخطوة لتفتح الباب للملايين من المعلنين حول العالم لاستخدام المنصة في الترويج لأعمالهم التجارية والمواقع الإلكترونية والتطبيقات وزيادة الزيارات والتنزيلات والتحويلات والمبيعات، بعد ان كانت هذه العملية تتم بشكل عشوائي وبميزانيات ضخمة من وسطاء لديهم صلاحية الترويج للإعلانات.

إضافة إلى الطريقة الأولى التي يمكنك الإعلان بها هناك ايضا  الفلاتر الجغرافية وهي ميزة يمكن للشركة استخدامها في الترويج لشركاتهم وأعمالهم وعلاماتهم التجارية في دول أو مناطق محددة.

ايضا ميزة العدسات يمكن للشركات والعلامات التجارة إطلاق عدسات خاصة بهم واتاحتها للمستخدمين لاستخدامها وبالطبع تروج بطريقة غير مباشرة للعلامة التجارية.

ميزة استكشاف المحتوى تعد أيضا ساحة لظهور الإعلانات وترويج العلامات التجارية الكبيرة حيث تكلف الحملة الإعلانية في هذه الحالة من 50 ألف دولار إلى 100 ألف دولار يوميا.

ميزة القصص المباشرة والحية تستخدم أيضا في الترويج والإعلانات ويمكنك أن تكفك الكثير من الناحية المادية فيما تحصد مشاهدات عالية وتتيح للشركات الترويج لأعمالها ومؤتمراتها المباشرة.

وفي النهاية يمكنك الإتصال بمشاهير سناب شات و الإتفاق مع من يتيحون الإعلان لديهم للقيام بذلك بطرق مختلفة سواء من خلال ظهور شعار شركتك اثناء بث محتوياتهم او فتح صندوق المنتج ومراجعته أو طرح عروض التخفيضات والترويج لها والكثير من الطرق الأخرى التي يمكن اعتمادها حسب المجال.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق