الهواتف الذكيه

تحديث اندرويد Android O يصل لهاتفي OnePlus 3 و 3T مع نهاية 2017

تحديث اندرويد Android O يصل لهاتفي OnePlus 3 و 3T مع نهاية 2017

أعلنت شركة ون بن الصينية عن حصول هاتفي OnePlus 3 و 3T على تحديث Android O , وذلك بحلول نهاية العام الحالي 2017 , وهذا ما يعني ان هاتف ون بلس 5 ليس وحده من سيحصل على التحديث الجديد .

وكما نعلم فان نظام Android O يأتي بالعديد من المميزات الجديدة للمستخدمين والتي من بينها رفض الاشعارات بشكل تلقائي , حيث سيكون لدى المستخدم إمكانية حظر أو تعيين فئات معينة من التطبيقات تصل إشعاراتها أو لا تصل له سواء الإشعارات التي تطفو على السطح او التي تأتي على شريط الحالة، اليوم أعلنت قوقل عن ميزة أخرى في هذا النظام المنتظر وهي إمكانية المستخدم وضع مهلة معينة لعدم وصول الإشعارات .

وهذا يعني القدرة على رفض الإشعارات تلقاء نفسها، وبنفس الوقت إذا كان المستخدم لا يتفاعل مع هذه الإشعارات في فترة معينة من الزمن، لن تصله أي إشعار بعد ذلك في هذا الوقت بالذات .

كما سيدعم التحديث الجديدة ميزة Google Play Protect التطبيق الجديد الذي سيتوفر لاحقاً على متجر جوجل بلاي لعموم المستخدمين سيسمح بحماية هاتفك بشكل كامل وذلك كون التطبيق يقدم مجمعة كبيرة من خدمات الحمايه , ويقوم بفحص التطبيقات عند فتحها او عند تثبيتها لاول مره , وسيخبر المستخدم بان هذا التطبيق سليم او مصاب بفيروسات او برامج خبيثه معينه .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق