التطبيقات

تحديث تويتر على اندرويد يجلب ميزه الوضع الليلي التلقائي

تحديث تويتر على اندرويد يجلب ميزه الوضع الليلي التلقائي

خلال العام الماضي أعلنت شركة تويتر عن إطلاق خاصية الوضع الليلي ” Night Mode ” لتطبيق تويتر على منصتي اندرويد و IOS , بالاضافه الى منصه ويندوز 10 موبايل .

اليوم وفي تحديث جديد خاص للتطبيق على منصه آندرويد يحمل الرقم v7.2 تم تحسين ميزة الوضع الليلي لتعمل بشكل تلقائي , بحيث يمكن الان للمستخدمين تحديد وقت خاص للانتقال للوضع الليلي بشكل تلقائي او من خلال تحديد اوقات الشروق والغروب .

يشار الى ان التطبيق قد حصل على تصميم جديد على جميع المنصات بالاضافه الى بعض التحسينات على تطبيق IOS  , وبشكل مفصل وفيما يخص الإضافة الأولى الآن التطبيق مشابه إلى حد كبير لنسخة الأندرويد، حيث تم نقل الملف الشخصي إلى علامة تبويب جانبية يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على صورة الملف الشخصي، ومن هنا يمكن الوصول إلى الإعدادات واللحظات والخصوصية والملف الشخصي بشكل عام.

الميزة الثانية وهي إعتماد التطبيق الآن على اللون الأبيض والشفافيات، بالإضافة إلى تغيير أقونة الرد إلى أيقونة الفقاعة، لانها نوعًا ما وتحديدًا للمستخدم الجديد يظن أن ايقونة الرد القديمة عبارة عن حذف او الرجوع الى القائمة السابقة، أخيرًا الآن يمكن فتح الروابط المشترك من داخل تطبيق توتير دون الحاجة لفتح أو الإنتقال للمتصفح .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق