التطبيقات

تطبيق Evernote سيتوقف عن العمل على ويندوز فون وهواتف بلاك بيري القديمة

قررت Evernote التوقف عن دعم تطبيقها على منصتين ويندوز فون وأيضا أجهزة بلاك بيري القديمة والتي تعمل بنظام تشغيل الشركة الكندية، وليس هواتف بلاك بيري التي تعمل بنظام أندرويد.

ويأتي هذا القرار الذي سيدخل حيز التنفيذ بعد يومين فقط وبالضبط ابتداء من 29 يونيو 2017، كي يركز فريق التطوير على المنصات النشيطة خصوصا الحواسيب و آيفون إضافة إلى أندرويد والويب.

وفي ظل قلة مستخدمي هواتف ويندوز فون وأيضا هواتف بلاك بيري القديمة من الطبيعي جدا ان تعمل الشركة على ايقاف تطبيقاتها على المنصتين بشكل نهائي.

هو نفسه القرار الذي تتجه إليه شركة فيس بوك مع تطبيق واتساب، وهو ما سيساعد هذه الشركات على تقليل نفقاتها الغير المهمة وتضييع الوقت على دعم وتطوير تطبيقات لا تحظى بعدد مستخدمين كثر.

ولأن تطبيق Evernote يوفر مزامنة البيانات والملاحظات المخزنة على حسابك يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على الحاسوب ومن خلال المتصفحات او هواتف آيفون و أندرويد ومواصلة استخدام الخدمة بشكل عام.

وينصح المراقبين عشاق هواتف بلاك بيري بالإنتقال إلى هواتف أندرويد من الشركة نفسها، حيث العملاقة الكندية لديها هواتف تعمل بهذا النظام وتتمتع بالقدرة على تنزيل وتشغيل تطبيقات وألعاب جوجل بلاي.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock