أخبار المواقع

بريد ياهو Yahoo Mail بواجهة برمجية 2017 جديد

إذا كنت من المستخدمين الأوفياء لخدمة بريد ياهو Yahoo Mail فإن الشركة الأمريكية لديها خبر سار لك وهو تحديث الواجهة والتصميم وجعل البريد أفضل بالنسبة لك.

ولدى الشركة حاليا 225 مليون مستخدم حول العالم هم المستخدمين النشيطين، ومن الواضح أنه تراجع عدد مستخدميها بصورة كبيرة خصوصا في ظل المنافسة مع جي ميل و أوت لوك وأيضا في ظل الإختراقات التي تعرضت لها الخدمة وتم تسريب معلومات مليار عضوية في الخدمة.

في الواجهة البرمجية الجديدة تم اعتماد تصميم أفضل من حيث الجهة البصرية، حيث تم تكبير مساحات مربعات عناوين الرسائل الواردة والصادرة، وايضا إمكانية عرض الصور المرفقة من الواجهة الرئيسية بوضع مؤشر الفأرة على رمز المرفقات.

على مستوى البحث الإلكتروني في البريد تم تطويره ليكون قادرا على الوصول إلى الرسائل في مختلف مجلدات الخدمة، ويتم اعتماد الآن ليس فقط اسم المستخدم بل أيضا الكلمات المفتاحية.

ويمكنك تغيير لون الواجهة وتخصيصها بالشكل الذي يناسبك في حالة كان لا يعجبك اللون البنفسجي، كما أنه قادر على تغيير الألوان حسب التوقيت المحلي واعتماد الوضع الليلي.

وأضافت الشركة قسم الصور والفيديو للوصول إلى المحتويات المرئية الواردة في مكان واحد وسهولة العثور عليها.

أيضا فقد عملت الشركة على استهداف فاقدي السمع والبصر من خلال توفير مزايا توفر لهم قراءة الرسائل الواردة وكذلك الرد عليها.

وسيكون على الشركة خلال الفترة المقبلة أن تمنع أية عملية اختراق لخوادمها وان تعزز من الحماية وتسوق لخدماتها بشكل أفضل.

المصدر

إطلاق بريد ياهو بدون إعلانات Yahoo Mail Pro

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock