مشغل الموسيقى البديل Music Player على أندرويد

مشغل الموسيقى البديل Music Player على أندرويد

مع كل هاتف أندرويد هناك تطبيق لتشغيل الموسيقى يأتي بشكل إفتراضي، اي مثبت بشكل مسبق، ولكن لسوء الحظ مثله كمثل مختلف التطبيقات الإفتراضية، هناك الأفضل والمتاح من على متجر قوقل بلاي، فإن كنت أحد الذين يرغبون بإستبدال مشغل الموسيقى الإفتراضي بأحد التطبيقات القوية فجرّب تطبيق Music Player.

ومن أبرز مزاياه تصميمه الأنيق والذي يتيح لك إدارة جميع ملفات الموسيقى الخاصة بك بسرعة وسهولة، ودعمه لاهم صيغ الموسيقى MP3، MIDI، WAV، FLAC ملفات AAC الخام وغيرها، ودعمه لتبويبات المفضلة والالبومات والفانين والمضافة مؤخرًا.

والاهم من كل ذلك هناك ميزة مؤقت النوم، وقدومه معه محرر الموسيقى، وخصائص معادلة الصوت، واختيار ثيم من بين مجموعة من الثيمات الرهيبة، ودعمه للتحكم بالمسار الموسيقى من شاشة القفل، او من مركز الاشعارات، وغيرها الكثير من المزايا الرائعة، أخيرًا تطبيق Music Player متاح بشكل مجاني وكامل لتجربته إنتقل إلى هنا.

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *