التطبيقات

الآن يمكنك إنشاء فلترك الخاص من على تطبيق سناب شات نفسه

الآن يمكنك إنشاء فلترك الخاص من على تطبيق سناب شات نفسه

قبل أشهر قليلة أتاحت سناب شات إمكانية إنشاء فلتر خاص بالمستخدم نفسه، وأنذاك كان هذا الخيار متاح عبر أداة من على سطح المكتب، دون الاستعانة بالتطبيق من على الهواتف الذكية، الآن وبعد تجربة الأمر ونجاحه أتاحت الشركة الأداة من على التطبيق نفسه.

ليتمكن المستخدم الآن من إنشاء الفلتر الخاص به وبكل أريحية ومن عبر التطبيق نفسه أو الهاتف، فيما يخص إمكانية الإستخدام وبعد تحديث التطبيق، ستلاحظ وجود أداة انشاء الفلتر الجديدة متاحة في قائمة الإعدادات، وطبعًا هناك مجموعة من القوالب الجاهزة والتي تعبر عن كل مناسب كأعياد الميلاد او السفر وغيرها من القوالب الجاهزة.

وليس هذا فحسب بل يمكنك أيضًا إضافة النص والملصقات والرموز التعبيرية للفلتر، أخيرًا بعد الإنتهاء وإكتمال صناعة الفلتر يمكنك إختيار المكان الذي سيظهر فيه الفلتر، ومتاح لك وقت الظهور من ساعة إلى 90 يوم ويبدأ التسعير من سعر 5.99$، على ان يتبع ذلك الموافقة من سناب شات على نشر الفلتر ومن ثم تأكيد دفع السعر.

سناب شات.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock