الهواتف الذكيه

تسريب يظهر تصميم جديد كلياً لهاتف جالاكسي نوت 8

تسريب يظهر تصميم جديد كلياً لهاتف جالاكسي نوت 8

تعتزم شركة سامسونج الكورية لإقامة حدث صحفي خاص خلال شهر آب المقبل او ربما خلال فعاليات معرض IFA 2017 , والتي ستقام في برلين خلال الاول من شهر ايلول المقبل , وذلك للإعلان عن الجيل الجديد من سلسلة جالاكسي نوت الجديدة .

وفي وقت سابق اكدت شبكة رويترز العالمية بان سامسونج تنوي بالفعل الكشف عن هاتفها الذكي Galaxy Note 8 , جالاكسي نوت 8 ” , والذي تسربت اليوم بعض الصور الجديدة له والتي تظهر الهاتف بتصميم مختلف كليا عما سرب عليه سابقاً الهاتف , ولكن لغايه الان لا نعلم مدى صحة هذه التسريبات المقدمه من موقع slashleaks الشهير في هذه الامور .

من خلال الصور المسربة الجديدة يظهر الهاتف بتصميم مسطح بدون ازرار أمامية , حيث تبز الشاشه بشكل كامل في واجهة الهاتف والتي يتوقع ان تكون بحجم 6.3 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , كما يظهر التصميم شكل الهاتف من الخلف مع كاميرا خلفية مزدوجة بالوضع الافقي مع ماسح للبصمه يفصل بينهما فلاش مزدوج من نوع LED .

يُشار إلى أن شركة سامسونج قد أكدت سابقًا أنها سوف تستمر في إطلاق اجهزة سلسلة جالاكسي نوت على الرغم من الخسائر الباهظة التي تكبدتها بسبب جالاكسي نوت 7 والتي قدرت بنحو 19 مليار دولار , جراء سحب الهاتف من الأسواق وإيقاف إنتاجه بعد نحو شهرين من إطلاقه بسبب مشكلة في البطاريات أدت في بعض الحالات إلى احتراق الجهاز .

المصدر : slashleaks 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock