صور قوقل تبدأ بالحصول على ميزتين المكتبات والاقترحات المشتركة

صور قوقل تبدأ بالحصول على ميزتين المكتبات والاقترحات المشتركة

إن كنتم تتذكرون وتحديدًا في مؤتمر قوقل للمطورين المنصرم  I / O أعلنت الشركة عن نيتها إطلاق ميزتين جديديتين على تطبيق وخدمة صور قوقل، على أن يكون تلكا الميزتين يعتمدان إعتمادًا كاملًا على الذكاء الإصطناعي، أنذاك تم تسميتهما من قبل قوقل وهي كلٍ من ميزة المكتبات المقترحة وميزة المشاركة المقترحة.

اليوم أتاحت الشركة هاتين الميزتين لمستخدمي أندرويد و iOS، مع وضع تبويب المشاركة الجديد على الواجهة الرئيسية للتطبيق والذي من شأنه سيتيح للمستخدمين متابعة نشاط المشاركة.

أيضًا في الجزء العلوي من التطبيق ستكون هناك الاقتراحات الشخصية الجديدة والتي من خلالها سيتم إقتراح مشاركة صورة ما مع أحدهم، والابرز من كل ذلك ان هذا الاقتراح لا يكون عشوائي بل يعتمد وكما اشرنا على الذكاء الاصطناعي حيث يقوم بتحليل الصور والشخص الموجود في الصورة سيتم إقتراح المشاركة له.

اما الميزة الثانية وهي المكتبات المشاركة من خلالها سيتم مشاركة صور عدة حيث ستتيح مشاركة جميع الصور مع أحدهم، وهذا الخيار سيتم وضه في شريط القائمة في يمين الواجهة، وطبعًا للإستفادة من هذه الميزة عليك كتابة البريد الالكتروني الخاص بالشخص المراد مشاركة المكتبة معه.

أخيرًا هذا التحديث الجديد يصل بشكل تدريجي للمستخدمين على ان يصل للجميع مع نهاية الاسبوع الحالي.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *