الهواتف الذكيه

فيديو يعطي نظرة أقرب لشاشة ايفون 8 “5.8 بوصة”

فيديو يعطي نظرة أقرب لشاشة ايفون 8 “5.8 بوصة”

في الاسبوع الماضي ظهرت مجموعة من الصور التي تظهر فيها الهاتف المنتظر ايفون 8، وطبعًا الصور وهمية أي توضيحية، وقد بدت الصور كأنها حقيقية، ومن المعروف أن ابل تستعد وبشكل حثيث إزاحة الستار عن هاتفها الرائد.

اليوم ظهر فيديو وهمي يوضح الجزء العملي لشاشة الهاتف، مما يعطينا نظرة أقرب للشاشة وكذلك الابعاد والاهم من كل ذلك تصميم الهاتف سواء الواجهة الامامية او الواجهة الخلفية، من جانبه هذا الفيديو تم الكشف عنه من قبل المسرب [email protected] والذي يعد واحد من أكثر المصادر موثوقية على شبكة الإنترنت.

وكما ترون في الفيديو كل شيء فيما يتعلق الشائعات والتسريبات التي تم الإجماع عليها تم ملاحظته في هذا الفيديو الوهمي، ويزعم الفيديو ان ايفون 8 سيأتي بحواف رقيقة جدًا، ويتضح أن طول الهاتف 143.5 مم وسمكه 7.5 مم وهذا يعني ان الهاتف اكبر من آيفون 7 وأصغر بقليل من هاتف ايفون 7 بلس صاحبة الابعاد (138.3 × 67.1 × 7.1 مم) و (158.2 × 77.9 × 7.3 مم) على التوالي.

وعبر الفيديو بتضح لنا ان الشاشة المصاحبة معه سيكون حجمها 5.8 بوصة، ويمكن ان نرى بصمة الاصبع داخل الشاشة أي كجزء لا يتجزأ منها، ليكون الهاتف الأول في هذه النقطة، مع الاشارة ان التسريبات السابقة تحدثت ان هذا الامر ليس بأوانه.

عمومًا الجميع على أحر من الجمر بإعلان أبل عن هاتفها المنتظر وسيكون في موعد من هذا العام وتحديدًا في شهر سبتمبر دون تحديد موعد بعينه.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock