الهواتف الذكيه

نوكيا تخطط للكشف عن طبعة 2017 من هاتفي Nokia 130 و Nokia 105

نوكيا تخطط للكشف عن طبعة 2017 من هاتفي Nokia 130 و Nokia 105

بعدما اعلنت شركة نوكيا عن عوده هاتفها الذكي Nokia 3310 , تستعد مره اخرى الشركة الفلندية لاحياء هواتفها القديمه في طبعة 2017 , حيث تعتزم الشركة الكشف عن هاتفي Nokia 130 و Nokia 105 .

على موقع لجنة الاتصالات الصينية TENAA ظهرت نموذجين لهواتف نوكيا يحملان الطراز رقم TA-1010 باللون الابيض , والموديل رقم  TA-1034 باللون الاسود , والاشارات الاولية تقول بان كلا الهاتفين ربما سيحملان لاحقا الاسم الرسمي نوكيا 130 و نوكيا 105 وجميع هذه الطبعات هي تحت ادارة شركة HMD global المالكة لحقوق استخدام العلامة التجارية NOKIA .

ووفقا للصور المعلن عنها في موقع لجنة الاتصالات الصينية فان الموديل رقم TA-1034 سيأتي مع كاميرا خلفية ومكبرات للصوت وسيدعم كلا الهاتفين بطاقة تخزين الذاكرة الخارجية بالاضافه الى دعم الاتصال عبر بطقاتي سيم كارد , مع الاشاره بان الطراز رقم TA-1010 لن يحمل كاميرا خلفية .

يبدوا ان شركة HMD global تعول على هواتف نوكيا القديمه لاحياؤ الشركة من جديد في سوق الهواتف الذكية و لكن فعلا هل هذه الخطوه هي في مكانها الصحيح وخاصه في ظل ظهور العديد من التكنولوجيا الحديثة , ولكن يبقى الاخيار الامثل لهذه الهواتف هي استخدمها كخيار ثانوي كونها تقدم بطاريات قادره على اجراء مكالمات طويله تستمر لاكثر من 20 ساعه قبل اعاده شحن الهاتف مره اخرى .

المصدر : 1,2,3

 

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق